Wednesday, November 6, 2013

مطلوب شريك لوكالة بورصة ..بدون اي تمويل .. شوف jordan jobs

مطلوب شريك لفتح وكالة لشركة بورصة في  ( اربد  او  عمان )

يجب ان يكون عندة فكرا عن الموضوع و يجب ان يكون ذات علاقات واسعة لجلب زبائن لفتح حسابات في الشركة و ان يعمل الزبائن بأنفسهم على حساباتهم .

انتا عليك المكتب اول شهر و بعديها على النص ...و الربح على النص ..

هذة الوكالة ( نحن ) نقوم بخدمة الزبائن من ( اعطاء اسعار و اخبار و التوقعات و متابعة الربائن ) فقط .. ( بورصة حقيقية بيع و شراء العملات و الذهب و النفط .... )

من الاخر....

انا عندي الوكالة و البرنامج و الموقع على الانترنت .. و الشركة الاصلية في دبي و بدي افتح هون وكالة خدمية .

انتا منك الزباين و انا مني الشغل و السيستم كامل و انا ما عندي اي مشكلة باعطاء دورة للبرنامج و طرق الشغل علية لاي زبون او للشريك .

 

كل عملية بفتحها الزبون بنوخذ عليها  4 $  على 0.1  \  8 $  على 0.2  

و   40 $  على 1.0   .... و هكذا ..... هذا ربح الوكالة

لو فرضنا عنا  10  زباين  و كل زبون فتح  4  عمليات بس  باليوم و كل عملية 4 $

..   4 * 4 = 16  $ يوميا من كل زبون   

16* 10 زبائن = 160 في اليوم

160 *30 يوم = 4800  $   في الشهر

 

هذة فكرة كاملة عن كل اشي ...

للجادين 0787480413  

(  اربد او عمان ) وين ما كان

 

 

 

 


Share This Post →

No comments:

Post a Comment

تنبيه:

اتصل بنا

Name

Email *

Message *

Powered By Blogger |   Design By Seo Blogger Templates
DMCA.com